منتدى طلاب جامعة جنوب الوادى بقنا
أهلا بك عزيزى الزائر بمنتدى جامعة جنوب الوادى بقنا عزيزى الزائر نتشرف بتسجيلك كعضو معنا فى المنتدى ملحوظة عزيزى الزائر المحاضرات والموضوعات المهمة التى تخص طلاب كل كلية بجامعة جنوب الوادى بقنا متاحة للسادة الاعضاء فقط سجل الان ومش هتندم لكى تستفيد بخدمات المنتدى المتميزة ولكى يكون لك الاولوية فى عمل الشات المباشر مع طلاب وطالبات الجامعة وعمل صداقات جديدة واجمل الحوارات الطلابية ولدينا ايضا المفاجأة الاكبر عمل وتصميم اعلانات ودعم ومساعدة واشهار المنتديات العربية مجانا للأعضاء فقط .اشترك واطلب اللى انت عايزه من محاضرات,سكاشن,امتحانات سابقة,دعم لمنتداك واشهاره وشوف طلبك هيتنفذ ولا لأ.
مع تحيات الدفعة الاولى من الوظائف فى تخصص السكرتارية والاعمال 480122028

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى طلاب جامعة جنوب الوادى بقنا
أهلا بك عزيزى الزائر بمنتدى جامعة جنوب الوادى بقنا عزيزى الزائر نتشرف بتسجيلك كعضو معنا فى المنتدى ملحوظة عزيزى الزائر المحاضرات والموضوعات المهمة التى تخص طلاب كل كلية بجامعة جنوب الوادى بقنا متاحة للسادة الاعضاء فقط سجل الان ومش هتندم لكى تستفيد بخدمات المنتدى المتميزة ولكى يكون لك الاولوية فى عمل الشات المباشر مع طلاب وطالبات الجامعة وعمل صداقات جديدة واجمل الحوارات الطلابية ولدينا ايضا المفاجأة الاكبر عمل وتصميم اعلانات ودعم ومساعدة واشهار المنتديات العربية مجانا للأعضاء فقط .اشترك واطلب اللى انت عايزه من محاضرات,سكاشن,امتحانات سابقة,دعم لمنتداك واشهاره وشوف طلبك هيتنفذ ولا لأ.
مع تحيات الدفعة الاولى من الوظائف فى تخصص السكرتارية والاعمال 480122028
منتدى طلاب جامعة جنوب الوادى بقنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدفعة الاولى من الوظائف فى تخصص السكرتارية والاعمال

اذهب الى الأسفل

انظر الدفعة الاولى من الوظائف فى تخصص السكرتارية والاعمال

مُساهمة من طرف RADWAN الخميس يناير 20, 2011 7:43 pm

السادة الاعضاء
تحية طيبة وبعد


يسرنا ان نيعث لكم الدفعة الاولى من الوظائف المتخصصة فى السكرتارية والاعمال الادارية فى محافظات متعددة..لذا نرجوا من السادة الاعضاء سرعة التقدم وارسال السير الذاتية فورا مع خالص دعواتنا وامنياتنا القلبية للجميع بالتوفيق.


*مطلوب سكرتيرة لمركز تدريب بالزقازيق
المركز العربي للتدريب بالزقازيق ، يعلن عن حاجته لشاب أو فتاه للعمل بسكرتارية المركز ، يشترط الجدية وإجادة التعامل مع الكمبيوتر والإنترنت ، للراغبين إرسال سيرتهم الذاتية على البريد التالي :
come4act@yahoo.com


Human Resources clerk*
مطلوب لفندق 5 نجوم بالغردقة موظفي موارد بشريه من الجنسين .
مطلوب موظفات حجز وموظفات مكاتب أمامية ( استقبال)
مطلوب آنسات للعمل بإدارة الاغذيه والمشروبات.
* لا يشترط الخبرة
للتقديم : hr.hotels@yahoo.com

*مطلوب سكرتارية للعمل بالأسكندريه
مطلوب سكرتارية للعمل بأكاديمية تعليمية بالأسكندريه
للتقديم : academy4gsm1@gmail.com


* مطلوب على وجه السرعة (للتعيين فوراً)
تعلن شركة asc للتدريب عن حاجتها لشغل وظيفة سكرتارية
وفقا للشروط التالية :
1- قرب السكن من مدينة نصر ( مقر الشركة شارع مصطفى النحاس)
2- إجادة الإنجليزية بدرجة جيد جداً على الأقل
3- إجادة الحاسب الالى وخاصة برنامج الوورد والباوربوينت وإمكانية التعامل الجيد مع الانترنت
4- بالنسبة للإناث يشترط الحجاب
على من تتوافر فيه تلك الشروط إرسال أيميل موضحا فيه عنوان السكن وصورة شخصية بالإضافة لتوضيح مسمى الوظيفة في عنوان الايميل على الايميل التالي :
asc.egypt@hotmail.com


*مطلوب سكرتيرة للعمل
مطلوب سكرتيرة للعمل في شركة تخليص جمارك تجيد الكمبيوتر واللغة الإنجليزية للعمل في الفترة من الساعة 9 صباحا حتى الرابعة مساءا
للتقديم : micintco@hotmail.com


*مطلوب موظف أدارى لمكتب محاسبة للمراجعة و الضرائب
يقوم بأعمال الاشيف و تصوير مستندات و يفضل أن يكون قريب من المهندسين
للتقديم : t_22222@yahoo.com

*مطلوب سكرتيرة بالإسكندرية
مطلوب سكرتيرة تجيد اللغة الإنجليزية و الكمبيوتر للعمل في مجال التصدير و التجارة الكترونية. لا يشترط الخبرة.
للتقديم : cv@bazalto.com

* مطلوب سكرتير / سكرتيرة إدارية
مطلوب لأحدى الشركات الهندسية و الأستشاريه
سكرتير أو سكرتيرة إدارية تقوم بأعمال السكرتارية التنفيذية و الأداريه للشركة
يشترط خبرة بالعمل بمجال السكرتارية أو الإدارة
إلمام جيد بمهام السكرتارية الفنية للمكاتب الأستاشريه و أقسام التصميم الهندسي
يفضل إجادة لبرنامج الكمبيوتر الفنية
يشترط واجهه جيدة
ترسل الطلبات مشفوعة بصور المستندات و صورة شخصيه حديثه على الميل
للتقديم : ex.secretary@talimia.com


* مطلوب أخصائي موارد بشرية
مطلوب لشركة الموفق للياميش و المكسرات بفروع القاهرة أخصائي موارد بشرية :
خريج إحدى كليات تجارة أو إدارة أعمال أو أحد المجالات المشابهة .
السن لا يزيد عن 30 سنة .
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات .
حاصل على دبلومة أو شهادة الموارد البشرية .
الإجادة التامة للحاسب الالى وتطبيقاته .
على المتقدمين إرسال السير الذاتية على الميل التالي مع ضرورة إرفاق صورة من دبلومة أو شهادة الموارد البشرية على البريد التالي :
info@almouwafak.com


*مطلوب سكرتيره لشركة بالمهندسين
للتقديم : info.glotec@gmail.com


*مطلوب سكرتيرة من الشرقية أو العاشر من رمضان
تعلن شركة كبرى لتجميع السيارات بمدينة العاشر من رمضان
عن حاجتها
لسكرتيرة أو مديرة مكتب ويشترط آلاتي :
1 _ إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة ( قراءة وكتابه وتحدث )
2_ أن تكون متزوجة
3 _ أن تكون من سكان العاشر من رمضان أو أرجائها
يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني مصحوبا بصورة شخصية على البريد التالي : mgdframes_2005@yahoo.com



*مدير قرية بشرم الشيخ
مطلوب فوراً للعمل بقرية سياحية بشرم الشيخ (50 غرف) ثلاثة نجوم
مديراً للقرية
يشترط ضرورة الخبرة سابقة في إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية
على إن لايقل السن عن 40 عاماً
اجمالى المرتب الشهري (6000) جنيه مصري شامل (12%) نسبة + الانتقالات
يرجى إرسال الصور الشخصية مرفقة بالمستندات على الايميل الموضح أدناه ولا ينظر إلى المتقدمين الذين ليس لهم خبرة بالمجال
للتقديم : uniland2011@yahoo.com

RADWAN
RADWAN
وظيفته دلوقتى
وظيفته دلوقتى

الكلية : الحياة
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 01/03/1989
العمر : 35
الابراج : السمك
عدد النقاط : 1003683

http://www.svuqena.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى